منتدى بوب الحبوب

اهلا وسهلا بكم فى منتدى بوب
 
البوابةالرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبااااااااااريال مدريد وبرشلونة اااااااااار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بــ الحبوب ــوب
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 188
العمر : 41
نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

علم بلدك :
تاريخ التسجيل : 03/01/2008

مُساهمةموضوع: اخبااااااااااريال مدريد وبرشلونة اااااااااار   السبت يناير 05 2008, 12:00

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبا ت اساوي الموضوع عن
اخبار جديدة عن ريال مدريد وبرشلونة
والى عنده اخبار جديدة يضيفها في تعليقه
ارجو تثبيت

اخبار ريال مدريد

مقابلة روبن كاملة مع الاس



سبق و ان نشرنا ملخص بسيط للمقابلة التي اجراها اريين روبن مع صحيفة الاس صباح يوم الجمعة لكننا هنا ننشر جميع المقابلة التي اجراها الاعب مع صحيفة الاس حيث انه تحدث فيها عن الفريق و عن وضعيته في الفريق.


كيف تشعر بعد تسجيلك لاول اهدافك في ريال مدريد؟
انا سعيد جدا لانه كان هدفا مهما للفريق و مهد الطريق امامنا للفوز. لقد كان شعورا رائعا. لقد ضربت الكرة جيدا بالضبط كما احب قوية. تمريرة هيجواين كانت جميلة ايضا. لقد كانت لعبة رائعة.

ما الذي فكرت به عندما احتفلت بالهدف مع الجمهور ؟
لقد شعرت بالمتعة و الاثارة. لقد فكرت بنفسي لاني مررت بالكثير من الاوقات الصعبة حتى تخلصت من اصابتي لكني فكرت بشكل خاص بعائلتي. زوجتي دائما ما ساندتني في اصعب الاوقات عندما لم اكن العب. لقد كانت قلقة علي ايضا و انا مدين لها كثيرا.

اعتقد انك ستحتفظ بالقميص الذي سجلت ه هذا الهدف....
لا! لقد استبدلته مع احد لاعبين اليكانتي! و هذا هو القميص الذي احتفظ به ) قميص لاعب اليكانتي ). انا لست من النوع الذي احب ان اجمع الاشياء. لهذا فان الاشياء التي املكها في بيتي هي هذا القميص و الملعب الفضي الذي اهداني اياه كالديرون عندما تم تقديمي.



هل كنت قلق لانك استغرقت وقتا طويلا دون ان تحرز اهدافا ؟
لا. دائما ما يكون هدفك الاول مع ناديك الجديد شيء خاص و انا اعلم ان ذلك لا يغير اي شيء من مستواك الشخصي او العملي. يجب علينا ان نستمر بالتحسن اكثر حيث انه لا انا و لا الفريق قد حقق اي شيء بعد.

لقد توقعت ان تكون اكثر حماسة لهذا الهدف بسبب بدايتك الصعبة........
ذلك بسبب المباراة امام اليكانتي حيث على الرغم من الهدف لم تكن هي افضل لحظاتي كلاعب مدريدي.

و ما هي تلك اللحظات ؟
اسبوعي الاول في النادي. تقديمي للجماهير و ذلك في نفس وقت سماع خبر حمل زوجتي. هذان الحدثان جعلاني اسعد انسان على وجه الارض.

هل الضغط الذي سببه انتظار الجميع لك لكي تثبت ان التوقيع معك صائب اثر عليك ؟
دائما ما يكون عليك ضغط عندما تكون اغلى صفقة في الصيف.لقد تعودت عليه بعد لعبي في نادي كبير كتشلسي.ما حضث لي كان عاديا حيث من المتوقع ان تلعب جيدا بما انك تلعب باكبر اندية العالم. الشيء الوحيد الذي علي عمله هو العمل بجد و تقديم افضل ما عندي للجميع لجعلهم سعاء مني.

تماما مثل بيبي....
نعم. انه جيدا جدا !

هل تكلم شوستر معك بعد المبارة ؟
نعم. لقد هنأني لتسجيلي هدفي الاول و قال لي انه كان بامكاني تسجيل ثلاثة او اربعة اهداف اخرى لو كان عندي القليل من الحظ. انا متأكد الان ان المزيد من الاهداف ستأتي بعد تسجيلي لهدفي الاول. انا الان لا العب كثيرا مثل ما اريد حيث لا استطيع تسجيل العديد من الاهداف من الدكة.

قبل شهرين من الان قلت للاس انك مغلوب عليك بشكل كامل. ماذا تشعر الان؟
انا جيد جدا منذ عودتي من اصابتي الاخيرة.انا واثق اني سالعب العديد من المباريات و امل ابتعاد الاصابات عني لانها تغير كل ما خططت له. لقد لعبت جيدا بالدقائق القليلة التي لعبتها في الملعب. انه لمن المم جدا لي ان اتدرب جيدا و اعمل و العب كاي فرد من هذه المجموعة و هذا بالضبط عكس عندما تكون تتدرب لوحدك بالجيم.

ما الذي تحتاجه لتعود اللاعب الذي كان في تشلسي؟
بالحقيقة لا اعرف. اعلم اني احتاج لالعب اكثر. هذه هي الطريقة الوحيدة التي ستجعلني اعود اللاعب الذي كنت هناك. من المستحيل ان يتم التحويل بسرعة كبيرة. في بعض الاحيان تحتاج للعب مباراة جيدة و مباريات جيدة متتالية لتكتشف نفسك مرة اخرى. اعتقد اني بالمراحل الاخيرة من عودتي. لم اكن محظوظا بالاصابات لكني واثق من امكانياتي. اعلم اني لا العب باحسن مستوياتي لكن ذلك من الممكن ان يتغير في ظرف اسبوع.



انه من الصعب ان تجد لك مكان بالتشكيلة بوجود ملك الجهة اليسرى روبينهو. هل فكرت فاللعب في الجهة اليمنى ؟
من الممكن ان يكون ذلك احد الخيارات. الفريق الان يلعب بجناح واحد فقط و هو روبينهو و في اي لحظه من الممكن ان نعود للعب بجناحين. لقد كنت العب بشكل حر بتشلسي حيث كنت العب على الجناحين. استطيع اللعب في الجهة اليمنى اذا فكر شوستر ان ذلك ضروري و من ثم نتبادل انا و روبينهو الاماكن خلال المباراة. ذلك من الممكن ان يكون نظاما جيدا. لكن الافضل هو اذي يستعمله الفريق الان لان الفريق يفوز و هذا هو اهم شيء. يجب علينا ان نستمر بفعل ذلك بالرغم من ان ذلك سيزيد من مدة تأقلمي.

هل تتفهم عندما يكون عند الجماهير شكوك بالتوقيع معك حيث انك تشارك في المبارايت الصغيرة او عندما يكون احد اللاعبين مصابا؟
الشيء الوحيد الذي افهمه هو انه يكون شيء معقد لي ان اجد مكانا بالثكيلة الاساسية لاني لم اكن محظوظا مع الاصابات و لم يكن لدي فرصة لكي احرب على مكان بالفريق. لم تكن تلك غلطتي. يجب علي ان العب المزيد من الوقت.
جوتي يملك نفس حالتك. هل كنتما غاضبين مع بعض باليوم التالي بسبب الاحباط الذي كنتما تشعرا به ؟
لم يحدث شيء. لقد مر لي الكرة و لم اراها. تحدث مثل هذه الاشياء. لم نلعب مع بعضنا كثيرا و يجب علينا ان نتأقلم مع بعضنا اكثر. انه من السعادة ان العب مع جوتي لان شخصيته تناسبني. انه يمرر لي الكثير من الكرات الجيدة. سنفهم بعضن جيدا كلما لعبنا اكثر مع بعضنا.

من الممكن ان جوتي كان محقا........ الا تعتقد انك لم تأخد على اللاعبين بعد و دائما تريد ان تأتيك الكرة على رجلك المفضلة ؟
التأقم مع اللاعبين ليس من المفاتيح او من الامور التي تهمني كثيرا. انا احاول ان اواجه الخصوم كما تعودت من قبل. انا لا افكي اني استتيع ان افعل اكثر من ذلك. انها فقط مشكله وقت. سيرى الناس افضل ما عندي عندما العب اكثر.



جماهير البيرنابيو تدعمك على الرغم من انها لم تشاهدك كثيرا......
الجماهير كانت رائعه معي منذ وصولي هنا. لقد شعرت بدعمهم في مباراتي الاولى و كذلك شعرت بذلك عندما واجهنا الكانتي. ان ذلك يعتبر شيء مهم لي لاني اريد ان اكون مهما للفريق ولهم ايضا.

بعض الاشخاص يعتقدون انك لا تملك اصدقاء من اللاعبين و ذلك لان شخصيتك مختلفة هل هذا صحيح ؟
هذه اشاعة غبية. الناس يعتقدون ذلك لان لغتي الابانية ليست جيد و من الصعب علي ان اتواصل مع الجميع لكني مع الوقت اتعود على زملائي. اكرر مرة اخرى انها اشاعة غبية.

هل تأقلمت مع المدينة ؟
انا سعيد جدا. اعيش في بيت جميل و استمتع بهذه المدينة الجميلة. الجو هنا افضل بكثير من لندن ( يضحك ).

شوستر قال انك تكون قلق من طلب اي شيء من اي شخص. هل هذا صحيح ؟
لا انا لست قلقا. النادي و الطاقم التدريبي و الاطباء يجعلون كل شيء سهل علي. لقد اعطوني الكثير من الوقت لكي اعود قويا. بالحقيقة انا تعرضت لاصابات قليلة ولا واحدة منها كانت خارجة عن العادية. انا اشعر جيدا و لا املك شيئا لاخفيه.

لقد وصلت كنجم لكن بيبي و روبينهو و نستلروي و راؤول هم اللامعين الان.. هل تعتقد انك ستصل لما هم عليه الان قريبا؟
امل ذلك. ساكون ذلك في المستقبل. سافعل الكثير من اجل الفريق في القسم الثاني من الدوري.و سترى ذلك.

الليغا من الممكن ان تكون قد حسمت. برسلونة بعيدن عنكم بسبع نقاط.......
لا ليس كذلك. يوجد الكثير من الشهور لانتهاء الليغا. لم يحسم شيء بعد. نحن نتقدم عليهم بفارق جيد لكن من الممكن ان تتغير الاشياء في كرة القدم. برشلونه تملك لاعبين جيدين و سيفعلون و يقدمون افضل ما عندهم لنهاية الموسم. يجب علينا فقط العمل كما نعمل الان.

مياتوفيتش قال ان الفريق قادر على الفوز بثلاث بطولات. هل ات تفضل الفوز بالليغا ام بدوري الابطال ؟
انا افضل الفوز بكليهما. ذلك ممكن.

روما مهتمه بك. هل فكرت ان تذهب اليهم كاعارة حتى نهاية الموسم و ذلك من اجل ان تلعب بسكل كافي من اجل ان تشارك مع منتخبك اليورو القادم ؟
انا لا استمع لاشياء مثل هذه. انا واصل لتوي هنا و اشعر بشكل عظيم. روبن الحقيقي لم يظهر بعد في مدريد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bob2.montadalitihad.com
 
اخبااااااااااريال مدريد وبرشلونة اااااااااار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بوب الحبوب :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: